تابعنا

قصة حيوانات الغابة و باب القفص الحديدي من تاليف الربيع الاخضر games



قصة حيوانات الغابة و باب القفص الحديدي 









استيقظت النملة في الصباح الباكر وذهبت الى الغابة للبحث عن طعام وفجأة سمعت صوت صراخ فاتجهت نحو الصوت فوجدت اسد محجوز داخل قفص حديدي فقال الاسد لنملة ساعدني في فتح القفص فقالت النملة حسنا يا ملك الغابة حاولت النملة ان تفتح باب قفص ولكنها لم تستطع فتح الباب ففكرت قليلا ثم قالت للاسد ساذهب لاحضار حيوانات الغابة لكي تساعدك في فتح الباب فذهبت النملة الى الغابة واحضرت معها الفيل و وحيد القرن والغوريلا والثور والتمساح والحصان وعندما وصلو قالت النمل للاسد احضرت لك الحيوانات الضخمة لكي تساعدك في فتح الباب فقال الفيل انا اقوى حيوانات الضحمة لان جسمي ضخم فقال وحيد القرن لا بل انا اقوى حيوانات الضخمة فانا لدي قرن قوي فقال التمساح بل انا اقوى حيوانات الضخمة فانا لدي اسنان قوية فقال الحصان لا بل انا اقوى حيوانات الضخمة انا لدي ارجل قوية فقال الغوريلا لا بل انا اقوى حيوانات الضخمة فانا لدي ذراعين قويين فقال الثور لا بل انا اقوى حيوانات الضخمة فانا لدي قرنين قويين فقال الاسد توقفو جميعكم اقوياء سنبدا من الحيوان الاضعف ثم الاقوى فبدا الحصان بمحاولة كسر باب القفص الحديدي بقدميه فلم يستطع ثم جاء دور الغوريلا فحاولة كسر باب القفص الحديدي بذراعيه فلم يستطع فجاء دور الثور فحاولة كسر باب القفص الحديدي بقرنيه فلم يستطع فجاء دور التمساح فحاولة كسر باب القفص الحديدي باسنانه فلم يستطع فجاء دور وحيد القرن فحاولة كسر باب القفص الحديدي بقرنه الحاد فلم يستطع فجاء دور الفيل فحاولة كسر باب القفص الحديدي بجسمه الضخم فلم يستطع فيأسو جميعا من كسر باب القفص الحديدي فجلست الحيوانات تفكر بطريقة لكسر الباب وبعد وقت طويل مرت سلحفاة كانت عائدة الى المنزل فسالت الحيوانات عن سبب اجتماعهم فقال الحيوانات كنا نحاول ان نخرج الاسد من القفص الحديدي ولكننا لم نستطع فقالت السلحفاة كيف حاولتم ان تخرجوا الاسد قالت الحيوانات قام كل منا بمحاولة كسر باب القفص الحديدي فقالت السلحفاة هل حاولتم ان تكسرو باب القفص الحديدي متعاونين معا ام كنت فرادا فقالت الحيوانات كنا فرادا فقالت السلحفاة اذا حاولو ان تكسرو باب القفص الحديدي وانتم متعاونين معا فحاولت الحيوانات ان تكسر باب القفص الحديدي وهي متعاونة مع بعضها البعض فنجحت بكسر باب القفص الحديدي وخرج الاسد من القفص وكافئ جميع الحيونات التي ساهمت في كسر باب القفص الحديدي و تعلمت الحيوانات ان القوة تزداد بالتعاون














السابق
المشاركة السابقة
شكرا لك ولمرورك

مواضيع عشوائية